رئيس التحرير
محمود المملوك

كواليس مران الزمالك استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في إطار الاستعداد لمباراة غزل المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها 3 أغسطس المقبل.  
وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر نادي الزمالك، قبل التوجه لنادي الترسانة لخوض المران على ملعب الشواكيش.
وواصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، في ظل معانته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
وانتظم الثنائي حازم إمام، ومحمود علاء في التدريبات الجماعية بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة التي كانا يعانيان منها، حيث كان يعاني حازم من إصابة بإجهاد في عضلة السمانة، في حين كان يعاني علاء من آلام خلف مفصل الركبة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق تدريب اليوم على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، وشرح خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة للاعبين، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعبين لتطبيقها في المران.
وركز كارتيرون، على الجوانب البدنية خلال المران، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق قيادة التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بعد استئناف التدريبات.
ومنح المدير الفني الثنائي للتونسي حمزة المثلوثي، وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق، راحة من التدريبات اليوم الجمعة، بعد عودتهما إلى القاهرة عصر اليوم، على أن ينتظم الثنائي في التدريبات غدا السبت.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الاثنين المقبل، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من الأربعاء المقبل بالإسكندرية.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عاجل