الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد سفر البعثات المصرية للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020

أولمبياد طوكيو 2020
رياضة
أولمبياد طوكيو 2020
الجمعة 16/يوليو/2021 - 06:52 م

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق فعاليات أولمبياد طوكيو، المقرر إقامتها في 21 يوليو الجاري، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام، بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وتعتبر هذه النسخة استثنائية على الصعيد المصري، حيث يشارك المصريون في 23 لعبة بمعدل 134 رياضيًا، والذي يعتبر الأكبر في تاريخ مصر على مدار المشاركات في دورات الألعاب الأوليمبية.

ويعرض "القاهرة 24" لكم مواعيد سفر بعض البعثات المصرية إلى اليابان من أجل خوض الأولمبياد، وذلك كما يلي:

1- كرة القدم

بدأت البعثة السفر اليوم حيث يسافر المنتخب الأولمبي على أيام متفرقة وتحديدًا، في 16 و17 و18 من شهر يوليو الجاري، استعدادًا لخوض المباراة الأولى في الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

2- كرة اليد

استقرت بعثة كرة اليد للمنتخب الأولمبي على السفر إلى اليابان، اليوم الجمعة، وذلك على أن يخوضوا المباراة الأولى أمام البرتغال يوم 24 من الشهر ذاته.

3- السباحة

تستعد بعثة السباحة التي تضم علي خلف الله وفريدة عثمان ويوسف رمضان ومروان القماش، من أجل التحرك خلال الـ24 ساعة المقبلة إلى اليابان، وذلك استعدادًا لانطلاق المباراة الأولى في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

4- بعثات الألعاب الأخرى

وتستعد كافة البعثات الأخرى على مستوى الألعاب المتبقية على السفر في غضون الـ48 ساعة المقبلة، ولا سيما أن هناك بعض اللاعبين أنهوا معسكراتهم التحضيرية وتحركوا بالفعل إلى اليابان استعدادًا لخوض معسكر بطوكيو قبل المشاركات الأولمبية التاريخية بالدورة المؤجلة.

ومن المقرر أن تنطلق الأولمبياد في 23 يوليو الجاري، وتنتهي بشكل رسمي في الثامن من شهر أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن دورة الأولمبياد ستقام دون حضور جماهيري، وذلك للمرة الأولى، بسبب تفشي فيروس كورونا باليابان وارتفاع أعداد المصابين.

تابع مواقعنا