الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنوك تبدأ تغذية 15 ألف ماكينة استعدادا لعيد الأضحى

ماكينة صراف إلى
اقتصاد
ماكينة صراف إلى
الجمعة 16/يوليو/2021 - 07:49 م

عززت البنوك العاملة بالسوق المحلية، من جهودها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بطاقاتها القصوى من الكاش، للوفاء باحتياجات المواطنين، استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقالت مصادر، لـ "القاهرة 24"، إن البنوك في مواسم الأعياد تقوم بصيانة وتغذية ماكينات الـATM لضمان تيسير حصول المواطنين على الخدمات البنكية والسحب خلال فترة الإجازة، لافتا إلى أن عدد ماكينات الصراف الآلي في كافة المحافظات في الوقت الراهن تزيد على 15 ألف ماكينة صرف.

وأضافت المصادر أن السحب من كافة ماكينات الصراف الآلي دون أية مصاريف أو رسوم طبقًا لأحدث قرار صادر عن البنك المركزي، لافتة إلى ضرورة ألا يكون التكدس على ماكينات بنوك بعينها حتى لا تحدث أعطال، وأن كافة ماكينات البنوك يمكن من خلالها سحب الأموال دون رسوم، حتى وإن كان المواطن عميلا لبنك آخر.

وأعلن  مجلس الوزراء في بيان مساء أمس، أنه بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبمناسبة إطلاق المشروع القومى لتطوير الريف المصري، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فقد تقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى من غد السبت، وحتى السبت 24 يوليو.

وأشار البيان إلى أن الإجازة الرسمية ستكون مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقا للمواعيد المقررة من قبل السلطة المختصة.

تابع مواقعنا