السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد يطلق أغنيته الجديدة "ابن الشعب" على يوتيوب (فيديو)

ماجد
فن
ماجد
الجمعة 16/يوليو/2021 - 09:18 م

أطلق الفنان ماجد، أغنيته الجديدة بعنوان “ابن الشعب” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهو اللقب الذي أطلقه عليه بعض الأصدقاء، وسيظهر ماجد في الكليب بتي شيرت يحمل علم مصر موطنه الأصلي، بجانبها رقم 57 وهي المنطقة التي سَكَن بها في فرنسا.

وقال ماجد في تصريحات صحفية: "الأغنية بتكلم فيها عن نفسي دون الدخول في تفاصيل، وفيها حاجات تلمسنا كلنا، بعيدًا عن التناكة والعصبية في الراب بالفترة الحالية".

ماجد

أغنية “ابن الشعب” من إنتاج “L’arc productions”، مونتاج مايكل ممدوح، توزيع موسيقي شريف مجدي وإخراج محمد فيصل.

بوستر أغنية ماجد

ويعتبر كليب “ابن الشعب” هو ثاني أعمال ماجد الفنية، حيث أطلق من 3 شهور مضت كليب تشيلسي تمهيدًا لبدايته الفنية، وحصد الكليب مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

يذكر أن ماجد فنانا مصريا، بدأ حياته الفنية في فرنسا حيث درس المسرح في جامعة كونسيرفاتوار بميتز Conservatory Regional De Metz  ليتخرج منها عام 2010، وكان ظهوره الأول كممثل في مسلسل “نكدب لو قلنا مبنحبش” عام 2013، الذي قدم بعده مجموعة من الأعمال الدرامية منها الوالدة باشا، جبل الحلال، العهد (الكلام المباح)، سرايا عابدين الجزء الثاني، سبع أرواح، نوايا بريئة، البيوت أسرار، رسايل، حلاوة الدنيا، سوق الحرير، كما كان له ظهور متميز في السينما منها فيلم سكر مر، وفيلم يا تهدي يا تعدي.

 

تابع مواقعنا