الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي لـ "القاهرة 24": "الشناوي أفضل حارس في القارة السمراء.. وموسيماني مدرب ممتاز"

الفنان أحمد فهمي
فن
الفنان أحمد فهمي
السبت 17/يوليو/2021 - 09:08 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، اليوم السبت 17 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وفي سياق متصل، أجرى موقع "القاهرة 24"، حوارًا صحفيًا مع الفنان المصري أحمد فهمي، لمعرفة توقعاته للمباراة بين الأهلي وكايزر تشيفز ورأيه في بيستو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، وإلى نص الحوار.

 

بدأ الفنان المصري أحمد فهمي، حديثه قائلًا: "المباراة التي تجمع بين الفريقين مباراة نهائية، ولا بد أن نضع لها حجمها الطبيعي، وأتوقع فوز الأهلي وحصد اللقب العاشر".

 

وأضاف فهمي، عن إقامة المباراة دون حضور جماهيري: "كنت أتمنى إقامة المباراة وسط حضور الجماهير، وذلك لمساندة الفريق ودعمه طوال المباراة".

 

وأكمل: "كنت أتمنى أن يختار الكاف الحكم مصطفى غربال أو رضوان جيد، ولكن في النهاية نتمنى أن يكون حكم المباراة الذي كُلف من الكاف عادلًا بين الفريقين في المباراة التي تجمع بينهما".

 

وأعلن عن دعمه للشناوي عقب خطأ مباراة بيراميدز، قائلًا: "الخطأ الذي حدث من الشناوي حارس مرمى الأهلي في المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق بيراميدز؛ سيصبح له فائدة كبيرة للقلعة الحمراء في المستقبل، وهذا أمر طبيعي وحدث مع أعظم حراس العالم وليس الشناوي فقط، ولكنه كبير وسيظل كبير لأنه أفضل حارس في القارة السمراء".

 

واختتم أحمد فهمي حديثه قائلًا: "فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حصد نتائج هائلة خلال البطولة، وعلى فريق الأهلي أن يشاهد طريقة لعبه لينجح في الفوز بالقاء وحصد اللقب العاشر، وموسيماني مدرب ممتاز، لأنه يدير المباريات الكبيرة بشكل رائع، واعتقد أنه سيبدأ المباراة النهائية بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة الترجي التونسي ونجح في الفوز بأربعة أهداف ذهابًا وإيابًا دون رد".

 

تابع مواقعنا