رئيس التحرير
محمود المملوك

حقيقة هروب متهم من قاعة محكمة بأسيوط

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

نفى مصدر مسؤول بمحكمة البداري بأسيوط، ماتم نشرة على المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن هروب متهم من محكمة البداري بأسيوط بعد جلسة تأييد الحكم ضدة بالحبس 6 أشهر، وعدم القبض علية حتى الأن.

وقال المصدر في تصريحات ل "القاهرة 24"، إن الواقعة تعود ليوم السبت الماضي، بمحكمة البداري بأسيوط، وتخص أحد المحامين بالنقض بمحكمة البدارى بأسيوط، ويدعي (خ. أ)، حيث كانت لدية جلسة جنحة بناء دون ترخيص، وتم الحكم فيها بالوقف التعليقي لمدة شهرا، فغادر المحكمة بعد انتهاء الجلسة لعدم مايستدعي وجوده.

وأوضح أنه بعد مغادرته المحكمة كان في ذلك الوقت يتم الكشف عنه بواسطة جهاز الكمبيوتر فأوضح جهاز الكمبيوتر أن عليه قضيتين غرامة تخص الكهرباء، فعند استدعائه كان قد غادر المحكمة، مما جعل المتواجدين يطلقون شائعات أنه هرب ولكن لم يحدث ذلك فهو لم يكن يعلم بالقضيتين، وبالرغم من ذلك تم معاقبة حراس الجلسة بخصم 5 أيام من راتبهم.

وأضاف أنه تم الاتصال به لعودته ولكنه كان قد اتجه إلى القاهرة لتقديم نقض لأحد القضايا بالقاهرة، حيث كان النقض فترته المتبقية يومين فقط، وبالفعل قدم النقض وعاد لمحكمة أسيوط يوم الأربعاء الماضي، وتوجه لمدير النيابة وقام بدفع الغرامات وأخذ الشهادات وتم الانتهاء من الموضوع، ولا يوجد أي احكام ضده بالحبس.

 

عاجل