الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يتابع أبرز أنشطة المراكز والمدن بالمحافظة

عملية تجميل للشوارع
كايرو لايت
عملية تجميل للشوارع بأسوان
السبت 17/يوليو/2021 - 10:36 ص

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أبرز الأنشطة والأعمال التنفيذية بالمحافظة، بالإضافة إلى متابعة حلول شكاوى ومطالب المواطنين.

وأكد إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو، أنه تم رفع 110 من تراكمات الأتربة والمخلفات من بعض الشوارع بالمدينة على مدار يومين، وذلك في إطار استمرار الأعمال اليومية للنظافة العامة بمشاركة 20 معدة وسيارة نقل ثقيل بأحياء المدينة الثلاثة.

وأشار صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، إلى أنه تم تشغيل الخط الجديد لمياه الشرب بقطر 600 مللي والمغذي لمدينة نصر النوبة والذي يقع خلف عمارات الإسكان الاجتماعي، وبالتالي تم غلق الخط القديم المتهالك وانتهت مشكلة التسريبات المسببة للطفح والبرك والحشائش.

 وفى السياق ذاته، تم رفع 80 طنًا من تراكمات الأتربة والمخلفات على مدار الأسبوع الماضي ضمن معسكر "قريتنا جميلة ونظيفة" بنجوع قرى أبو الريش قبلى وبحرى، وبمشاركة العاملين بالوحدة المحلية لقرى أبو الريش، بجانب عدد من المتطوعين من الشباب والجمعيات الأهلية.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو برئاسة العميد محمد البنا، حملة مكبرة بمدينه دراو ضمت من الأمن الصناعي والتموين والصحة ومكتب العمل والبيئة لرفع الإشغالات ومراجعة التراخيص، بجانب تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من فيرس كورونا، علاوة على ضبط الأسواق والتأكد من صلاحية السلع مع مواجهة جشع بعض التجار، حيث تم عمل محاضر للمخالفي، فيما واصلت أعمال رصف الطرق الداخلية داخل قرية المنصورية طبقًا للخطة المحددة على مستوى قرى ومدن المحافظة.

تابع مواقعنا