الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحة بورسعيد: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى

الدكتور أحمد حسن
محافظات
الدكتور أحمد حسن أبو هاشم
السبت 17/يوليو/2021 - 11:20 ص

أعلنت مديرية الصحة ببورسعيد، رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة منافذ تقديم الخدمة التابعة للمديرية، بداية من غدًا الأحد وحتي انتهاء الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وانتهاء الإجازات. 

وقال الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، إن الاستعدادات شملت زيادة أعداد الأطقم الطبية وخاصة بأقسام الطوارئ، والتأكيد على توافر الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم بكميات مضاعفة، والتأكد من توافر كافة الأمصال واللقاحات.

وأضاف أبو هاشم في بيان رسمي، أن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بدأت حملات المرور المكثفة على المنشآت الغذائية بالمحافظة خاصة أماكن تصنيع وبيع وحفظ وتداول اللحوم ومنتجاتها، وذلك للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وعدم تسرب أي منتجات غير صالحة للاستهلاك إلى السوق، استغلالًا للطلب المرتفع في فترة الأعياد.

وأكد وكيل وزارة الصحة، انعقاد غرفة الأزمات والطوارئ علي مدار الساعة لمتابعة أي مستجدات والتعامل معها، كما  كما كثفت إدارة صحة البيئة حملاتها لسحب عينات من محطات المياه والمرور على المجازر للتأكد من النظافة واستيفاء كافة الاشتراطات الصحية. 

وشدد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، على استمرار العمل بكافة مراكز اللقاح المضاد لفيروس كورونا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عدا يومي وقفة عرفات وأول أيام العيد، وذلك ضمانا لحسن سير العمل وحرصًا على استمرار تقديم الخدمات للمواطنين.

تابع مواقعنا