الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة في أسوان عقب امتحان الكيمياء: "كليات القمة راحت"

انتهاء الطلاب امتحان
محافظات
انتهاء الطلاب امتحان الكيمياء بأسوان
السبت 17/يوليو/2021 - 03:31 م

أنهى طلاب الثانوية العامة شعبة علمي بمحافظة أسوان، امتحان مادة الكيمياء، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وجاءت ردود أفعال الطلاب الأولية تجاه مستوى الامتحان ان الامتحان في مستوي الطالب المتفوق، وخاصة إن الكيمياء تسبب الرعب بين الطلاب لكن لم يراعي واضعي الامتحان معاناة الطلبة.

وقال طلاب الثانوية العامة، شعبة “علمي”، إن امتحان مادة الكيمياء في مستوى الطالب فوق المتوسط، لافتين أن وقت الامتحان غير كافي، ولم نستطع الإجابة على 50 سؤال في 3 ساعات، حيث أن معظم الأسئلة جاءت غير مباشرة.

وأشار آخرين أن الامتحان جاء صعبا، وجعلنا لا ننظر لكليات القمة  لأنها "راحت علينا"، خاصة أننا فقدنا درجات كثيرة في باقي المواد الأخرى وجاءت الكيمياء “كملت علينا”.

وبدأ اليوم امتحان مادة الكيمياء، بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 1مساءًا، وسط إجراءات احترازية مشددة، ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان عدد 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة، ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا، من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

تابع مواقعنا