الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعاقد أحمد السقا على بطولة الجزء الثالث من "الاختيار"

أحمد السقا من الاختيار
فن
أحمد السقا من الاختيار 1
السبت 17/يوليو/2021 - 03:13 م

أكدت مصادر لـ"القاهرة 24" تعاقد الفنان أحمد السقا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك بعد نجاح الجزء الثاني الذي قدمه الفنان كريم عبد العزيز وشاركه البطولة الفنان أحمد مكي.

أحمد السقا الذي ظهر كضيف شرف ضمن أحداث الجزء الأول الذي تناول أحداث عملية البرث التي استشهد فيها عدد من جنود وضباط الكتيبة 101 بالعريش وعلى رأسهم الشهيد البطل العقيد أحمد المنسي، حيث ظهر في الحلقة الـ29 وهو يتحدث مع الإرهابي هشام العشماوي الذي قدمه الفنان أحمد العوضي، قبل إعدامه محاولًا إقناعه بأنه كان يسير على الطريق الخطأ، وأن المفاهيم الدينية التي يسير وفقها خاطئة بأكملها.

 

وفي سياق متصل، نفى الفنان أحمد عز مشاركته في بطولة الموسم الثالث من مسلسل "الاختيار"، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

 

وقال أحمد عز، لـ"القاهرة 24"، على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد "العارف"، إنه ليس من فئة الفنانين الذين سيشاركون كل عام بعمل درامي جديد، فبالتالي لن يشارك في "الاختيار 3" أو "هجمة مرتدة 2".

 

وأضاف أنه لا يعلم مدى صحة مشاركة الفنان أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، وإذا كان سيشارك فيتمنى له تحقيق نجاح أكبر مما حققه في الجزء الأول.

تابع مواقعنا