الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه الفيوم" تعلن حالة الطوارئ.. وتشكل غرفة عمليات بمناسبة عيد الأضحى

رئيس شركة مياه الشرب
محافظات
رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم
السبت 17/يوليو/2021 - 04:17 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، حالة الطوارئ القصوى لمواجهة أية مشكلة تطرأ على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي داخل المحافظة، كما تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم، وحتى انتهاء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

إجراءات احترازية
أكد اللواء هشام درة رئيس الشركة، أن الشركة اتخذت عدة تدابير وإجراءات احترازية قبيل عيد الأضحى المبارك: منها تنفيذ حملات توعية على الجزارين بكافة أنحاء المحافظة من أجل توعيتهم، بعدم الإسراف في مياه الشرب أثناء غسيل الذبائح والأضاحي، بجانب عدم صرف الدماء ومخلفات الاضاحى داخل مطابق وغرف تفتيش الصرف الصحي.

تطهير غرف ومطابق الخطوط
كما واصلت الشركة أيضا عمليات تطهير وتسليك غرف ومطابق وخطوط وشبكات الصرف الصحي حتى تسير المياه داخل الخطوط بانسيابية ولا يحدث أى انسدادات أو طفوحات داخل غرف ومطابق الصرف الصحي نتيجة الاستهلاكات العالية لمياه الشرب من جانب المواطنين خلال أيام العيد وذلك عن طريق سيارات النافورى والفاكيوم وفرق الغواصين بالشركة.

وأشار درة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار الـ 24 ساعة وحتى انتهاء الاحتفال بالعيد من أجل التواصل مع المواطنين وتلقى شكواهم بخصوص خدمات مياه الشرب والصرف الصحى والعمل على حلها فور تلقى البلاغ وذلك عن طريق الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال فريق عمل رصد الشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي أو الصفحة الرسمية للشركة.

وأضاف رئيس الشركة، أنه أصدر تعليماته للعاملين بالشركة خاصة بالمحطات الرئيسيه لمياه الشرب ومراكز الصيانه بعدم الحصول على أجازات ومتابعه سير عمل المحطات وإنتاجها لمياه الشرب  بكامل طاقتها واستعدادهم الكامل والتحرك السريع لحل أى مشكلة فور تلقيها حتى يسعد المواطن الفيومي بالعيد ولا نعكر صفو احتفاله.

تابع مواقعنا