الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"العاشرة ممكن".. جماهير الأهلي يتجولون بشوارع الفيوم قبل النهائي الإفريقي (صور وفيديو)

جماهير الأهلي في
محافظات
جماهير الأهلي في الفيوم
السبت 17/يوليو/2021 - 06:17 م

"الدنيا هتولع النهاردة.. العاشرة يا أهلي، الأهلي ده حياتنا".. بهذه الكلمات التشجيعية التي تُشير للثقة بلاعبي النادي الأهلي، توقع عدد من جماهير النادي الأحمر بالفيوم، فوز الأهلي على كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تجمعهم مساء اليوم.

جماهير الأهلي في الفيوم
جماهير الأهلي في الفيوم

 وتجول عدد كبير من الجماهير حاملين علم الأهلي بشوارع مدينة الفيوم، فضلًا عن الهتاف بـ "العاشرة يا أهلي"، مما أثاروا بهجة وفرحة واسعة في شوارع المدينة.

وداخل مقهى يجمع عدد من جماهير النادي الأهلي في الفيوم، رفع عدد من الشباب علم الأهلي، ورقصوا على الأغاني التشجيعية الخاصة بالنادي الأحمر، ورددوا مُهللين والفرحة تغمرهم كلمات من أغنية "الأهلي ده حياتنا": "الأهلي ده حياتنا شوفنا معاه المعجزات، وتاريخه كله يحكي عن أغاني الإنجازات، من صغرنا وراه في الأزمة ننسى اللي فات، ده النادي اللي جمعنا ولا نسيتوا الذكريات".

جماهير الأهلي في الفيوم
جماهير الأهلي في الفيوم

وقال أدهم حمادة، أحد مُشجعي النادي الأهلي بالفيوم، لـ "القاهرة 24": “من بداية اليوم وتحديدًا مُنذ العاشرة صباحًا تجولنا بالموتوسيكل بشوارع الفيوم حاملين علم النادي الأهلي، حيث وجدنا ردود أفعال مُبهجة من المارة بالشوارع والتقطوا الصور التذكارية لنا، ثم جلسنا عند قهوة بالفيوم، والتقطنا الصور والفيديوهات”.

 وتابع حمادة: “شغلنا أغاني النادي الأهلي داخل المقهى، وهتفنا باسم الأهلي قبل المباراة.. أنا بحب النادي الأهلي أكتر من أي حاجة في الدنيا".

وفي التاسعة من مساء اليوم السبت، تُقام المباراة التي يترقبها العديد من جماهير النادي الأهلي، مع كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

تابع مواقعنا