السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعدة حلا شيحة: "اتهمتني بالسرقة بفيلم مش أنا.. ومش مسامحاها ليوم الدين"

حلا شيحة ومساعدتها
فن
حلا شيحة ومساعدتها ومحمد رمضان
السبت 17/يوليو/2021 - 07:08 م

كشفت صباح، مساعدة الفنانة حلا شيحة، تفاصيل واقعة سرقة اتُّهمت بها خلال كواليس تصوير فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني.

وقالت صباح لـ“القاهرة 24”، إنها عملت مع حلا عند عودتها للفن مرة أخرى بمسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان وفيلم “مش أنا” بترشيح من المنتج الفني مصطفى الغزولي، وفي كواليس الفيلم أوضحت ما حدث قائلة: “اخترت أن تكون معي مساعدة أخرى لي لأنني أعمل بشكل أساسي مع الفنانة إسعاد يونس، فعند احتياجها لي ستكون أولوية عملي لها، وفي نفس الوقت لا أريد أن أكون مُقصرة لذا كانت معي مساعدة أخرى”.

حلا شيحة ومساعدتها صباح

وتابعت: "ذات يوم، اتهمتني حلا بسرقة إسورة إكسسوار، وطلبتُ منها أن تحلف بكتاب الله وأبنائها ألا تظلمني، وأن تعطيني العلب الخاصة بالإكسسوار كي أراهم بنفسي وأعطيها لها، رفضت حلا تمامًا، وكان ذلك الموقف أمام شقيقتها مايا، التي ردت عليها: “بلاش نظلمها يا حلا، إن بعض الظن إثم، شكل البنت ما أخدتش حاجة”.

من كواليس تصوير مسلسل زلزال

وأضافت صباح: “وعلمت فيما بعد أن المساعدة الأخرى رأت الإسورة مع حلا بعد اتهامها لي بالسرقة، ورفضت أن تشهد بالحق لأنها كادت أن تأخذ مكاني”، مشيرةً إلى أن ذلك العمل هو الوحيد من نوعه الذي لا يتطلب مؤهلات ولا شهادات بل شرطه الأساسي هو السمعة الطيبة، وأنها تعاملت على مدار سنوات طويلة مع العديد من الفنانين لم يشكُ أحد منها فيها.

واختتمت صباح حديثها: “مش مسامحاها ليوم الدين.. لما انتي بترجعي لربنا في حاجة انتي شيفاها غلط ارجعي في ظلمك ليا.. ظلمها ليا وجعني جدًا وبتعذب.. وكان ربنا وكيلي”.

تابع مواقعنا