رئيس التحرير
محمود المملوك

نائب رئيس وحدة مرور.. حكاية ضابط احتفى به "السوشيال ميديا" وعلاقته بماسح الأحذية (فيديو)

الضابط هشام صالح
الضابط هشام صالح

بعد ورود اسمه ضمن أحد الفيديوهات الإنسانية، على الانترنت، تصدر اسم الضابط هشام صالح مواقع التواصل الاجتماعي واحتفى به رواد "السوشيال ميديا"؛ بسبب توجيه "ماسح أحذية" الشكر للضابط لرعايته والدته المريضة والطاعنة في السن.


وخلال حلقة من أحد البرامج عبر “يوتيوب”، والتي سلطت الضوء على قصة كفاح “ماسح الأحذية” يشكو من الفقر لكنه وجه الشكر لضابط شرطة يدعى هشام صالح قال إنه يعرف قصته ويعرف احتياجاته ويقدم له مساعدة شهرية للمساعدة في علاج والدته.

وأشاد رواد “السوشيال ميديا” بدور الضابط الإنساني ووجه له الشكر على فعلته، وبالبحث عنه تبين أنه المقدم هشام صالح المتحدث السابق باسم النادي العام لضباط الشرطة ونائب رئيس وحدة مرور الزمالك الحالي.
وكان للمقدم هشام صالح دور كبير في حشد الضباط وجمعهم على قلب رجل واحد؛ لمواجهة العمليات الإرهابية والهجمة الشرسة التي تعرض لها رجال الشرطة في محاولات للنيل من الجهاز الأمني، عقب الإطاحة بحكم الجماعة الإرهابية.
 


وحظى “صالح” بمحبة كبيرة وسط زملائه، إذ أنه كان يفوز في انتخابات النادي من أول مرة، كما أنهم رفعوه فوق أعناقهم في مناسبات عديدة، كما أنه هو الذي ألقى البيان التاريخي لنادي الضباط عقب اجتماعهم في دار الضيافة بمدينة نصر في 2013.

 

عاجل