الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد إبراهيم موزع أغنيتَي "اتقل" و"الدنيا بترقص": أنا مجنون بعمرو دياب (فيديو)

عمرو دياب وأحمد إبراهيم
فن
عمرو دياب وأحمد إبراهيم
السبت 17/يوليو/2021 - 08:41 م

حقق أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي،  حلمًا مهمًا في مسيرته الفنية بعد تعاونه مع عمرو دياب في أغنيتين للمرة الأولى هما “الدنيا بترقص” و"اتقل". 

حققت أغنية "اتقل" نجاحًا كبيرًا بعد طرحها أمس الجمعة وتصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتأتي ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين.

أما أغنية "الدنيا بترقص" فتم طرحها قبل أيام ضمن الحملة الدعائية لفودافون، وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم وإخراج طارق العريان.

حلم أحمد إبراهيم بالتعاون مع عمرو دياب، إذ سبق وأن عبر عن أمنياته التعاون معه في تصريحات لـ “القاهرة 24”، وقال إن الهضبة يمثل النموذج المثالي الذي يتعلم منه كل شيء، مضيفًا: “أنا مجنون بعمرو دياب”.

وأشار إلى أنه يسعد بحديث جمهور الهضبة له وتمنياتهم أن يتعاونا سويًا قائلًا: “جمهوره دائمًا يراسلني ويطلب مني أن أتعاون معه، وكنت باسعد جدًا باهتمامهم، وبقول لهم دي حاجة تشرفني هو بالنسبة لي هو الموديل اللي بقيس به كل حاجة”.

وقال أحمد إبراهيم: إنه يضع صورة الهضبة في غرفته من شدة حبه له، مضيفًا: “بتعلم منه إصراره وبحب طموحه”.

وأشار الموزع الموسيقي، إلى أنه يشاهد فيديوهات عمرو دياب القديمة حتى يتعلم منها موضحًا: “بشوف فيديوهاته القديمة وبشوف أرائه وطريقة حديثه، وازاي اتكلم بطريقة مفهومة”.

وأكد أنه فخور بالتعاون مع نجوم كبار يمثلون مدارس مختلفة، مثل محمد منير، وأنغام، وأصالة، وتامر حسني، ونانسي عجرم، وغيرهم إضافة إلى مشواره الكبير في التعاون مع شيرين عبد الوهاب.

تابع مواقعنا