رئيس التحرير
محمود المملوك

حلا شيحة تفسر سبب هجومها على تامر حسني علنًا

حلا شيحة وتامر حسني
حلا شيحة وتامر حسني

أكدت الفنانة حلا شيحة حبها للفن، مشيرة إلى أنها لم تتحدث سوى على نفسها فقط وتقدر زملاءها في الفن، وذلك بعد حديثها عن تبرؤها من مشاهدها مع الفنان تامر حسني ضمن كليب “بحبك”، الذي طرحه الأخير مؤخرًا عبر “يوتيوب”.

وأشارت حلا إلى أنها ذكرت تامر حسني كون الأمر متعلقا به، وعتابها له لحسن ظنها به، موضحة أن العتاب على الملأ لأن الكليب على الملأ.

وكتبت حلا شيحة في منشورها عبر “انستجرام”:"أنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئًا لي بشطبها لعضويتي".

وأضافت: "حبي للفن محدش يقدر ينكره ولا يزايد عليه.. أنا ماتكلمتش غير عن نفسي وبقدر كل زمايلي.. الزميل الوحيد اللي ذكرته هو اللي الموضوع أصلا متعلق بيه.. وعتابي ليه لحسن ظني بيه.. والعتاب في الملأ عشان الكليب في الملأ".


وأردفت: “وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت اعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونا مع صناع العمل.. وأصلا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما أتأخر نزوله جدًا وبدأت اتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني”.

واختتمت: “أنا فنانة بطبعي ومن صغري وكل اللي يعرفوني عارفين حبي للفن.. ودايمًا هعبر عن نفسي بمواهبي الفنية لما أحب لكن الجديد أني مش هاعمل كده على حساب اللي أنا مؤمنة به بجد جوايا زي ما قلت مؤخرًا، أنا لا أهاجم أحدا ولا أحارب أحدا ولا أنا أفضل من أحد ولا أنصح أحدا قبل ما انصح نفسي أولًا، وكلنا نخطئ مفيش حد معصوم من الخطأ.. بتمني الخير دايمًا لكل الناس بما فيهم كل”.

عاجل