الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضحية الشهامة.. أنقذ ثلاثة شباب وتوفي غرقًا في بيارة صرف صحي بالغربية

ضحية شهامة تصليح
محافظات
ضحية شهامة تصليح البيارة في قرية فرسيس
السبت 17/يوليو/2021 - 09:42 م

اكتست قرية فرسيس التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغريية بالسواد اليوم، بعد مصرع أحد شبابها غرقًا خلال إنقاذه أحد الأشخاص خلال تطهير بيارة صرف صحي بالقرية.


وحصل “القاهرة 24” على الصور الأولى للشاب عمرو عاطف الصاوي، ضحية شهامة تصليح البيارة، ابن قرية فرسيس بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، الذي حاول إنقاذ أحد شباب القرية من الغرق خلال تسليك بيارة صرف صحي بعد انسدادها.


حاول أحد الأشخاص النزول لتطهير بيارة الصرف الصحي بالقرية إلا أنه أصيب باختناق وعدم القدرة على الحركة فحاول "شهيد الشهامة" إنقاذه من الغرق في البيارة إلا أنه أصيب باختناق شديد بغاز أول أكسيد الكربون وتوفي غرقًا في الحال.


 


وأكد أهالي قرية فرسيس بدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، أن الفقيد كان يتمتع بسمعة طيبة ومعروف عنه الشهامة والمروءة ولم يبالِ بحياته عندما حاول إنقاذ 3 من أبناء القرية من الغرق والاختناق في بالوعة الصرف الصحي

في نفس السياق قال رئيس مركز ومدينة زفتى لـ "القاهرة 24"، إن مشروع الصرف الصحي بقرية فرسيس، لم يتم تسليمه حتى الآن بعد انتهاء شركة المقاولات المسئولة عن تنفيذه منه على أن يستأنف العمل به بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

ولقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة أشخاص آخرون، خلال تنظيف بيارة صرف صحي بقرية فرسيس التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، وتم انتشال الجثة ونقل المصابين إلى مستشفى زفتى العام.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية فرسيس التابعة لمركز زفتى يفيد بمصرع شخص يدعى "عمر. ع. خ" يبلغ من العمر 36 سنة، مقيم بقرية فرسيس، وإصابة كل من "محمد. م"، "طاهر. م"، "هشام. ا"، وذلك خلال تنظيف إحدى بيارات الصرف الصحي بالقرية.

 

وتبين من التحريات أنه عند وجود سدة في إحدى بيارات الصرف الجديد، حاول الأهالي تسليكها مما أدى إلى مصرع أحدهم وإصابة الآخرين، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى زفتى العام، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ضحية شهامة تصليح البيارة

 

 

 

ضحية شهامة تصليح البيارة

 

تابع مواقعنا