الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشركة المنتجة لفيلم "مش أنا" تقاضي حلا شيحة

تامر حسني وحلا شيحة
فن
تامر حسني وحلا شيحة
السبت 17/يوليو/2021 - 09:43 م

أعلنت شركة “TH Production” المنتجة لفيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني، موقفها من تصريحات الفنانة حلا شيحة ؛ بشأن عدم تلقيها الدفعة الأخيرة من أجرها في العمل.

وذكر منشور الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توضيح من الشركة المنتجة لفيلم مش أنا، عما ذكرته الفنانة حلا شيحة بخصوص باقي مستحقاتها المادية، أستاذة حلا شيحة، ما يتبقى من مستحقاتك دفعة الدوبلاچ الذي امتنعتِ عنه وهي أقل دفعة مادية لكِ”.

وأضافت: “محفوظ لكِ داخل الشركة وتحدثنا معكم أكثر من مرة لاستلامه أو إرسال مفوض من طرفكم لاستلامه وذلك رغم امتناعك عن الدوبلاچ وتصوير الأفيش ورفضنا التام لمقاضاتك قانونيًا لامتناعك عنهما، ولكن الشركة من الآن ستتوجه بجميع الإجراءات القانونية مستشهدة ببنود العقد المبرم.. وشكرًا”.

الشركة المنتجة 

وسبق وتحدثت الفنانة حلا شيحة، عن عدم تقاضيها الدفعة الأخيرة للفيلم، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، قائلةً: "وبالنسبة للكلام غير اللائق عن الأجر.. كل اللي في المجال شاهدين إني كنت أعتذر عن عدد كبير من الأعمال الفنية وكنت بقبل أجور أقل مما يتناسب معي تعاونًا مع صناع العمل.. وأصلًا ما استلمتش الجزء الأخير من أجري في الفيلم لما اتأخر نزوله جدًا وبدأت أتغير وأصلّح.. لأن بصراحة الكلام عن (أجر كبير) ضحكني".

تابع مواقعنا