رئيس التحرير
محمود المملوك

في يوم تتويج الأهلي.. "ميدو جابر" يحتفل بحنته في الفيوم بفانلة وشورت (فيديو)

اللاعب ميدو جابر
اللاعب ميدو جابر

احتفل ميدو جابر، ابن محافظة الفيوم، لاعب كرة القدم بنادي سيراميكا ونادي الأهلي سابقًا، بحنته بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم، بفرقة الدخلاوية والمزمار البلدي في أجواء مُبهجة وفرحة عارمة اجتاحت الجميع في وقت مُتزامن مع فوز النادي الأحمر بالبطولة الإفريقية العاشرة، فكانت الفرحة تكسو الجميع في محافظة الفيوم بفرحة حنة ميدو جابر، وتتويج النادي الأهلي بالبطولة.

وفي مشهد مُبهج على المزمار البلدي، تقدم النجم ميدو جابر، حفل حنته في موكب يخطف الأنظار راكبًا عربة سندريلا الشهيرة يتقدمها حصان أبيض اللون، حتى مدخل القاعة في وسط حضور الأهل والأصدقاء والمشجعين الرياضيين.

ميدو جابر يحتفل بحنته في الفيوم
ميدو جابر يحتفل بحنته في الفيوم

ومحمد جابر توفيق الشهير بـ "ميدو جابر"، ابن محافظة الفيوم، ولدَ في 22 من سبتمبر 1992، لاعب كرة قدم بنادي سيراميكا كليوباترا حاليًا، والنادي الأهلي سابقًا، ودرس أيضًا بكلية الحقوق جامعة الفيوم.

ميدو جابر يحتفل بحنته في الفيوم
ميدو جابر يحتفل بحنته في الفيوم

وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره كايزر تشيفز بثلاثية دون رد، في المباراة التي ترقبها العديد من جماهير النادي الأهلي، مع كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، في نهائي دوري أبطال افريقيا على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.