السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة سيدة وإصابة شخص في انهيار سقف عقار بالإسكندرية

 انهيار سقف عقار
محافظات
انهيار سقف عقار بالإسكندرية
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:25 ص

باشرت النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق في واقعة انهيار سقف عقار ما أسفر عن مصرع ربة منزل، وإصابة رجل، بمنشية النزهة، بمنطقة الحضرة، وسط المحافظة، صباح اليوم الأحد، وأصدر وكيل النائب العام قرارًا بالتصريح بدفن جثة السيدة المتوفاة بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

كما طلبت النيابة ملف العقار واستدعاء مسؤولي حي وسط، بالإضافة إلى سكان من العقار للاستماع إلى شهادتهم حول الواقعة، بالإضافة إلى استعجال تحريات المباحث حول الواقعة. 

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع العقار لمعاينة آثار الحادث، بينما تم الانتقال إلى مستشفى جمال عبد الناصر، لسؤال الشخص المصاب عن تفاصيل الواقعة.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة باب شرق يفيد بورود بلاغ يفيد بانهيار سقف عقار، ووفاة سيدة وإصابة رجل مسن.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة باب شرق رفقة رجال الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتبين وفاة السيدة نادية محمود محمد، وجرى نقلها إلى مشرحة كوم الدكة، فيما أصيب زهر طنطاوي طنطاوي، 75عامًا، وجرى نقله إلى مستشفى جمال عبد الناصر، للعلاج.

وانتقل فريق من الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية إلى موقع الحادث فور تلقي الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن، إشارة من غرفة عمليات المحافظة بسقوط سقف منزل بشارع 8 بمنشية النزهة، بمنطقة الحضرة لبحث حالة المتضررين من انهيار سقف العقار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا