السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة البيئة تستقبل حاتم قنديل بطل مصر في التجديف.. وتؤكد: نسعى لدعم الشباب ودمجهم

وزيرة البيئة وحاتم
تقارير وتحقيقات
وزيرة البيئة وحاتم قنديل بطل التجديف
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:28 ص

استقبلت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، المهندس حاتم قنديل، بطل مصر في التجديف، عقب قيامه برحلة تجديف من أسوان لدمياط عبر نهر النيل، خلال شهر يونيو الماضي، تحت رعاية وزارة البيئة، وفى إطار المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر"؛ بهدف الترويج  للمبادرة الرئاسية لرفع الوعي البيئي،  وتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على نهر النيل.

وخلال اللقاء هنأت وزيرة البيئة، البطل على نجاحه في رحلته متمنية له مزيد من التوفيق خلال رحلاته القادمة، ووجه البطل حاتم قنديل الشكر للدكتورة ياسمين فؤاد على دعمها ومساندتها له في تذليل العقبات أثناء رحلته وجهودها في حماية نهر النيل من التلوث وحملات التوعية التي تقوم بها الوزارة من أجل الحفاظ عليه وتنظيفه.
 
وتم الاتفاق خلال اللقاء على توفير الحماية ومرافقة البطل المصري وفريق عمله والتأمين خلال الرحلة المقبلة، والتي ستبدأ خلال شهر أغسطس القادم بفرع رشيد، وستكون تحت رعاية وزارة البيئة  ومبادرة "اتحضر للأخضر"، وأن يتم خلال الرحلة العمل إبراز جهود الحكومة المصرية والتطورات التي تمت في كل محافظة يمر بها، بالتنسيق مع الفروع الإقليمية للوزارة والجهات المعنية.

واقترحت وزيرة البيئة توصيل رسائل بيئية  للأطفال في كل محافظة يتم التوقف بها، وكذلك تنفيذ أنشطة بيئية عن أهمية نهر النيل وضرورة الحفاظ عليه من التلوث.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد، على حرص الوزارة على دمج جميع فئات المجتمع في العمل البيئي وفتح قنوات تواصل معه، مؤكدة على أهمية دور الشباب في حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية، مشيرة إلى حرص الوزارة على دعم الشباب لخلق جيل جديد من حماة البيئة ليصبحوا سفراء لها في كافة ربوع مصر.

تابع مواقعنا