الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يستقبل وفدًا من الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك (صور)

وفد من الكنيسة القبطية
محافظات
وفد من الكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:26 ص

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وفدًا الكنيسة الأرثوذكسية بالقليوبية، بحضور الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها، والأنبا صليب أسقف كفر شكر، وميت غمر، وعدد من الآباء الكهنة والقساوسة، لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وفد من الكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى 

وأكد الوفد القبطي، حرصه على الزيارة لتأكيد روح المواطنة، وإننا نعمل تحت شعار العمل والانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين.

وفد من الكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى

ورحب  “المحافظ”، بوفد الكنيسة المصرية مؤكدًا اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد، نحو تحقيق مسيرة التنمية التي يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة.

وفد من الكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى 


وأعرب" المحافظ"، عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، لافتًا إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية، يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبرًا عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعيًا الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير. 

وفد من الكنيسة القبطية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى 
تابع مواقعنا