الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الفوز بالأميرة العاشرة.. ماذا ينتظر الأهلي في يوليو؟

تتويج الأهلي بدوري
رياضة
تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2021
الأحد 18/يوليو/2021 - 10:51 ص

حقق النادي الأهلي، أمس، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة في المغرب.

ورغم تحقيق لقب الأميرة السمراء، للمرة الثانية تواليًا، فلا يتوقف قطار طموحات جمهور الأهلي، عن التتويج والفوز بمزيد من الألقاب، خاصة بطولة الدوري الممتاز، التي طالب جمهور الأهلي لاعبيه بالفوز بها.

ويستعرض “القاهرة 24”، في السطور التالية، أبرز المواجهات التي تنتظر الأهلي في بطولة الدوري، خلال شهر يوليو، والتي يتصدر بها الأهلي بطولة الدوري حال الفوز فيها جميعًا.

مباريات الأهلي المقبلة في الدوري

يخوض الأهلي يوم الخميس المقبل، أولى مبارياته، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يلتقي فيها نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساءً.

ثاني مباريات الأهلي، في بطولة الدوري، أمام نادي الإنتاج الحربي يوم الأحد 25 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24.

ويخوض الأهلي ثالث مبارياته خلال الفترة المقبلة، عندما يحل ضيفًا على نادي أسوان يوم 29 يوليو الجاري، في السابعة مساءً.

أما رابع المواجهات الهامة للمارد الأحمر، فتتمثل في المباراة المؤجلة أمام نظيره وادي دجلة، والتي تنطلق يوم 2 أغسطس المقبل.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم، في تحقيق الفوز خلال المباريات الأربعة، لخطف صدارة الدوري، من نظيره الزمالك، والذي ينتظره مباراة هامة أمام غزل المحلة يوم 3 أغسطس.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 61 نقطة، فيما يحل الأهلي ثانيًا برصيد 51 نقطة، الأمر الذي يُتيح له الصدارة بفارق نقطتين، حال حقق الفوز في المباريات الأربعة المؤجلة.

تابع مواقعنا