الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"جهاز برج العرب الجديدة": استمرار أعمال توسعة ورفع كفاءة مدخل المدينة الرئيسي بطول 3.5 كم

جانب من أعمال التوسعة
اقتصاد
جانب من أعمال التوسعة
الأحد 18/يوليو/2021 - 11:40 ص

قال المهندس أحمد إبراهيم أنور، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، إن العمل مُستمر في تنفيذ أعمال التوسعة ورفع الكفاءة لطريق المدخل الرئيسي بطول 3.5 كم من صينية بهيج وحتى ميدان مدخل المدينة، خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس الجهاز أنه تم الانتهاء من صب 11 كمرة من إجمالي 15 كمرة خرسانية، ضمن أعمال تنفيذ كوبريين أعلى ترعة بهيج، وأن التكلفة الإجمالية المتوقعة للمشروع تصل إلى 220 مليون جنيه، وتشمل أعمال التطوير توسعة مسار الطريق ليصل إلى 3 حارات مرورية بكل اتجاه، مع وجود طريق خدمة بعرض 9 أمتار، وتشمل الأعمال كذلك تنفيذ كوبري علوي على السكة الحديد.

وأضاف: “يسهم المشروع في حل مشكلة التكدسات المرورية في أوقات الذروة، خاصة أوقات دخول وخروج الورديات الخاصة بالمصانع العاملة بالمدينة”.

في سياق متصل، صرح المهندس أحمد إبراهيم أنور بأن العمل مستمر خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بجميع القطاعات الحيوية بالمدينة، وأنه تم تشكيل فرق عمل تعمل على مدار 24 ساعة لمُواجهة أي حالات طارئة قد تحدث.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة أنه تم تكليف فرق العمل المشكلة بأعمال النظافة بالمتابعة المستمرة داخل أحياء المدينة، والتعامل الفوري مع أي مُخلفات يتم إلقاؤها نتيجة أعمال ذبح الأضاحي.

واطمئن رئيس الجهاز بالمرور على جميع محطات الصرف الصحي وروافع المياه بالمدينة، على أعمال التشغيل، مشددًا على الالتزام بالحضور خلال فترة النوباتجية، ومُتابعة أعمال التشغيل على مدار اليوم.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن ذلك يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بتشكيل فرق عمل تعمل على مدار اليوم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، تلافيًا لحدوث أي مُشكلات في الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع مواقعنا