رئيس التحرير
محمود المملوك

صديق لاعب شبين المتوفى في مباراة خيرية بالمنوفية: "كان صائمًا ووزّع عصائر على الضيوف"

عماد بيومي
عماد بيومي

كشف طارق الحداد، رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان بالمنوفية، صديق لاعب غزل شبين السابق عماد بيومي، الذي توفي أثناء لعب مباراة في مركز شباب قويسنا، أن اللاعب كان صائمًا وحضر لاستقبال الضيوف، خلال مُباراة تأبين وتكريم صديقه المتوفى ووزّع عليهم العصائر والمشروبات الباردة، كأنه يُودع الدنيا بوداع أصدقاء العمر.

وأكد طارق الحداد، في تصريح لـ"القاهرة 24"، أن اللاعب السابق كان مشهودًا له بالأخلاق والسُمعة الطيبة، والدليل على هذا مشاركة أعداد كبيرة في جنازته التي غلب عليها البكاء والحزن الشديد لفراق اللاعب الخلوق عماد بيومي، بشكل مُفاجئ داخل ملعب كرة القدم.

وأشار رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان بالمنوفية إلى أن اللاعب الراحل عماد بيومي لعب في العديد من الأندية ومن بينها غزل شبين الكوم، ونادي قويسنا، وكذلك قيادته نادي جمهورية شبين الكوم للصعود للدوري الممتاز في فريق الأحلام، كما أطلق عليه وقتها.

الحزن يسيطر على المنوفية بعد وفاة لاعب كرة قدم في الملعب

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد وفاة اللاعب عماد بيومي أثناء مباراة ودية بين قدامى اللاعبين في الذكرى الثانية لوفاة اللاعب الراحل أيمن حنضل، وشيّع المئات من أهالي قريته ومركز قويسنا، الفقيد إلى مثواه الأخير وسط حزن شديد وبكاء من الحضور.

وصرح محسن لطفي، رئيس مركز شباب قويسنا بمحافظة المنوفية، بأن الوفاة كانت صدمة لجميع الحضور في ملعب المباراة ووسط بكاء شديد من الجميع، خاصة شقيقه وابنه وابنته الذين تواجدوا في المعلب وشاهدوا لحظة وفاته، مؤكدا أن الفقيد كان يتميز بحسن الخلق ويلقى محبة من جميع الرياضيين في مركز قويسنا.

وأضاف "لطفي"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه فور سقوط اللاعب في أرض الملعب، “قمنا بنقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه، لكنه توفي بعد توقف عضلة القلب”، مُشددًا على أن المشهد كان صادمًا للجميع من أهالي قريته شرانيس أو أبناء مركز قويسنا بشكل عام، راجيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان على فراقه.