رئيس التحرير
محمود المملوك

"مياه القناة": تقسيم العمل بالورادي لحل مشكلات الصرف الصحي خلال العيد

رئيس مياه القناة
رئيس مياه القناة

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بانتظام العمل في جميع محطات المياه والصرف الصحي على مستوى محافظات القناة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في شبكات المياه وخطوط الصرف الصحي.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل قطاع في مناطق عملهم؛ للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات فور حدوثها.

 

ووجه رئيس الشركة على تشكيل غرفة طوارئ بكل قطاع على مستوى القناة؛ استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وشدد على الاستعداد بكل المعدات لمواجهة أي طفوحات طارئة على مستوى محافظات القناة، خاصة أيام النحر تحسبًا لأى انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحي، وفى هذا الاطار نفذ فريق التوعية بالشركة الحملات التوعوية لتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدى إلى حدوث انسداد، وطفح صرف صحى وتلف بشبكات الصرف الصحي. 
  
وأشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركة للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 125 لشكاوى المياه والصرف الصحي، وعلى خدمة الواتساب على الرقم 01206666240، كما تستقبل الشركة شكاوى واستفسارات المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.