الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة ملوى يوجه بتكثيف الحملات وتعقيم المجازر استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك

حملات تفتيشية بالمنيا
محافظات
حملات تفتيشية بالمنيا
الأحد 18/يوليو/2021 - 12:53 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، اليوم الأحد، برئاسة اللواء أحمد السايس، رئيس المدينة، حملاتها التفتيشية والرقابية المكثفة بالأسواق والمطاعم، والمحال التجارية والمقاهي والكافتيريات، والمخابز البلدية، بالاشتراك مع إدارة تموين، والطب البيطري.


قال اللواء أحمد السايس، رئيس المدينة، إن الحملات أسفرت عن تحرير عدد 20 مخالفة متنوعة ما بين "مخالفات ذبح خارج السلخانة، وعدم نظافة أدوات العجن، ونقص وزن، وعدم إعلان عن أسعار"، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف السايس في بيان له، أن وحدة مكافحة ناقلات الامراض بملوى برئاسة الدكتور داهش  فرحان، والمهندس محمد النحاس، قامت برش وتعقيم كافة مجازر المركز والمدينة استعدادا لاستقبال الأضاحي.

ووجه السايس، بتكثيف حملات المتابعة الميدانية للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية وكافة القطاعات الخدمية والتي يتردد عليها المواطنين تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

ونفذت الوحدات المحلية لمجلس قروى دير البرشا، برئاسة  علاء حمدي رئيس القرية، ومجلس قروى الروضة،  حملات متابعة للحالة العامة للشوارع، ومتابعة الأسواق ومحلات الجزارة، وعمل حملة نظافة بنطاق القرية ورفع كافة المخلفات من نقاط التجميع ونقلها إلى الظهير الصحراوي.

ومن جانبه قال الدكتور محمد عبداللطيف مدير التنمية، أنه تم المرور على المعديات وللإنشات بمرسى قري "الروضة وقلندول"، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية ووسائل الأمان بها.

وكلف اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظة، بمتابعة كافة المعديات سواء العامة أو الخاصة للتأكد من صلاحيتها وأدوات الأمن والحماية وأطواق النجاة ومعدات الإطفاء مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية نظرًا للاستخدام المكثف وزيادة عدد الرحلات في أيام عيد الأضحى المبارك.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص حملة بالمرور على المعديات للتأكد من سلامتها وجاهزيتها لاستقبال المواطنين في عيد الأضحى، وتم المرور على معديات ومرسي بنى حسن الشروق.

وتابعت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، المعديات بقرية تل بنى عمران، للتأكد من إجراءات السلامة والصحة المهنية والتباعد بين مستخدمي المعديات ومتابعة الصيانة الدورية لرفع كفاءة المعديات وكذلك متابعة الإيرادات.

تابع مواقعنا