الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: الموسم المقبل سيكون أفضل من الماضي لبرشلونة

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الأحد 18/يوليو/2021 - 01:30 م

تحدث الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد، عقب بداية فترة التحضير بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

وقال “كومان”، في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "تمكنا من أخذ قسط من الراحة، حيث سنحت لنا عطلة كبيرة، لقد حصلنا على وقت مع أسرنا ونحن الآن مستعدون للعودة للتدريبات".

وتابع: "رغم العطلة، كنت متابعا للاعبينا في اليورو وكوبا أمريكا، مشوار إسبانيا في اليورو كان ناجحًا، كما أن فوز ميسي بالكوبا بعد محاولات عديدة كان أمرا رائعا كذلك".

وأضاف المدير الفني لبرشلونة: "بداية التدريبات كانت رائعة، ليس هذا هو الفريق الذي نريد الاعتماد عليه بسبب عدم تواجد العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة، لكن لدينا الآن الكثير من الشباب الذين يمكن رؤية قدراتهم ومدى تطورهم".

وواصل الهولندي كومان: "الأسبوع الأول بعد العودة للتدريبات، يكون مخصصا لاستعادة اللياقة، لكننا سنقوم ببعض التمارين بالكرة، نحن نواصل العمل تدريجيًا، ولدينا في الأسبوع المقبل مبارتان".

واستطرد: "من المهم الحصول على دعم الرئيس، كما أن النتائج تعطي الفارق دائمًا داخل النادي، الرئيس مندمج معنا دائما وهذا أمر مهم، نحن فريق كبير يملك عقلية الانتصار دائما، المطالب دائما عالية هنا، نحن ناد يريد لعب كرة قدم جميلة، لكن لدينا مسؤولية تحقيق الألقاب، بمساعدة الجماهير يمكننا تحقيق ذلك".

وعن توقعاته في الموسم المقبل: "توقعاتي كبيرة بشأن الموسم الجديد، سيكون أفضل من الموسم الماضي، وكل شيء سيعتمد على اللاعبين الذين سنملكهم، النادي يعمل على الكثير من الأمور، لكننا نحتفظ دوما بعقلية تحقيق الإنجازات".

وحول التعاقدات: "قمنا ببعض التعاقدات حتى الآن، وجلبنا لاعبين مثل ديباي وأجويرو وجارسيا، الذين قدموا بانتقالات مجانية، وهم جميعًا متحمسون لوجودهم هنا".

تابع مواقعنا