رئيس التحرير
محمود المملوك

عمليات كفر الشيخ: تغيب 18 طالبًا عن امتحان الفلسفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت غرفة عمليات محافظة كفر الشيخ، وغرفة عمليات التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، في بيان مشترك، أنه لم يتم رصد أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة، اليوم الأحد، بمادة الفلسفة والمنطق.

وأضاف البيان أنه لم يتم رصد أي حالات غش، بـ86 لجنة موزعة على 12 إدارة تعليمية، حيث جرى توفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

كما تابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي للمكفوفين امتحان مادة الجغرافيا ورقة ثانية، وأدى طلاب مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان استعداد مادة اللغة الأجنبية الثانية، ومقاييس المفاهيم اللغة الأجنبية الثانية.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن 6 آلاف و354 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية أدوا امتحان  الفلسفة والمنطق، اليوم الأحد، وتغيب عن أداء الامتحان 18 طالبًا وطالبة، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب 99.7٪  موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

عاجل