الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 إنجازات للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم (فيديو)

فيديو دار الإفتاء
تقارير وتحقيقات
فيديو دار الإفتاء
الأحد 18/يوليو/2021 - 02:36 م

نشرت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، فيديو جراف يوضح جهود الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء العالمية على مدار 6 سنوات.

ووفقا للفيديو، قدمت الأمانة العامة لدور الإفتاء برئاسة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وأمينها العام الدكتور إبراهيم نجم 6 سنوات من المشروعات والمبادرات ومواجهة التحديات الإفتائية.

وقدمت الأمانة العامة لدور الإفتاء أكثر من 20 مبادرة و30 منتجًا علميًا؛ لمحاربة التطرف، و5 مؤتمرات عالمية جمعت مفتي العالم.

 

وتستعد الأمانة العامة لدور الإفتاء العالمية، لتدشين مكاتب تمثيلية في مختلف القارات لخدمة العالم الإسلامي، ونشرت "26” عدد من الجسور التي تعد لسان الأمانة العامة الناطق بوسطية الإعلام الديني


وأنشأت الأمانة العامة، أول منصة إلكترونية شاملة للولوج إلى العالم الرقمي، وتطبيق Fatwa Pro  الموجه لتقديم الدعم الإفتائي للجاليات المسلمة في الغرب لتحصينهم من منصات الإفتاء المتطرفة باللغات الإنجليزية والفرنسية كمرحلة أولى.

وتدشين "مركز سلام"، والذي يعد الأقوى عالميًا في دراسات التطرف والإرهاب، و"المعلمة المصرية" أكبر موسوعة فقهية 40 مجلدًا صدر منها 22 حتى الآن.

تابع مواقعنا