الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس ميناء الإسكندرية يشدد على انتظام العمل خلال عيد الأضحى

ميناء الإسكندرية
محافظات
ميناء الإسكندرية
الأحد 18/يوليو/2021 - 03:01 م

صرح الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، بأن كافة القطاعات المعنية بالميناء، ستواصل العمل بانتظام على مدار الساعة طوال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، مشددًا على أهمية استمرارية العمل بانتظام تام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء الإسكندرية، أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19 "، مع العمل على انتظام الحركة الملاحية. 

وأكد على أن حركة الملاحة وحركة تداول البضائع بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية انتظمت خلال ال 48 ساعة الماضية ؛ مشيرًا إلى أن إجمالي البضائع المتداولة صادر ووارد بمينائي الإسكندرية والدخيلة، بلغ 263 ألف طن، بينما بلغت أعداد الحاويات المتداولة صادر ووارد 1451 حاوية مكافئة.

وأشار رئيس ميناء الإسكندرية، إلى أن إجمالي عدد سفن الوصول والمغادرة بلغت نحو 54 سفينة خلال ال48 ساعة الماضية، أما بالنسبة لعدد السفن التي تباشر حاليًا عمليات الشحن والتفريغ بمينائي الإسكندرية والدخيلة فقد بلغت 23 سفينة ما بين سفن حاويات وبترول وبضائع عامة.

وشدد شاهين، على ضرورة اتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية والوقائية بالإضافة إلى التنبيه على المحافظة على المعايير البيئية القياسية ونظافة المسطح المائي والأرضي.

تابع مواقعنا