الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 13 حالة تعدٍ وبناء مخالف بالطريق الزراعي في البحيرة

حملة إزالة على الطريق
محافظات
حملة إزالة على الطريق الزراعي بالبحيرة
الأحد 18/يوليو/2021 - 03:49 م

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الأحد، برئاسة محمد كجك، رئيس الوحدة المحلية، بالتنسيق مع العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، ومصطفي سويدان، نائب رئيس الوحدة المحلية، ورفيق مقلد، رئيس مجلس قرية صفط الحرية، حملة إزالة مكبرة على الطريق الزراعي بنطاق مركز ومدينة إيتاي البارود.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 13 حالة تعدي على أملاك الطرق عبارة عن حظائر وأكشاك بالخشب والصاج والبوص بمساحة 110 مترًا، على الطريق الزراعي بقري برقامة وكفر مساعد بنطاق مجلس قرية صفط الحرية.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، بالتنسيق مع شرطة المرافق والاشغالات، حملة مكبرة اليوم لإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين وتم إزالة 23 إشغالًا ثابتًا ومتنوعًا، كما تم إزالة عدد 17 تندة مشمع وإزالة 8 رصيف مخالف يعوق حركة المواطنين.

وكانت الوحدات المحلية بمدن ومراكز  محافظة البحيرة، شنت حملات مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات، لتيسير الحركة المرورية وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة، مع الالتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفرت الحملات عن إزالة 183 حالة إشغال مخالفه ما بين ثابت ومتنوع بنطاق الشوارع والميادين بمركز ومدينة دمنهور، وتحرير 20 محضر اشغال طريق بمركز ومدينة ادكو.

وفي سياق متصل أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز “الدلنجات، دمنهور، المحمودية، حوش عيسى، بدر”، عن إزالة 12 حالات تعدي.

تابع مواقعنا