الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من والد عروس كفر الشيخ المتوفية في حادث قبل زفافها (صوره)

عروس كفر الشيخ
محافظات
عروس كفر الشيخ
الأحد 18/يوليو/2021 - 04:03 م

علّق السيد سلطان، والد علا سلطان عروس كفر الشيخ، ومحفظة القرآن الكريم لأطفال وسيدات قريتها، على وفاة ابنته في حادث انقلاب سيارة، عقب شرائها "فستان الفرح" رفقة خطيبها وشقيقته وشقيقها.

وطالب والد عروس كفر الشيخ، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كل أحبائه وأحباء ابنته “علا”، ومن كان له عندها دين معنوي بأن يسامحها وأجره على الله.

وأضاف والد العروس، أن من كان له دين مالي عند ابنته فهو من يقوم بسداده، مُنهيًا كلامه بالدعاء للجميع، قائلًا: "ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

منشور والد عروس كفر الشيخ 

وتشهد محافظة كفر الشيخ حالة من الحزن بعد انتشار خبر وفاة فتاة، كانت تستعد لحفل زفافها أول أيام عيد الأضحى، حيث توفيت نتيجة تعرضها لحادث انقلاب سيارة "تاكسي" عقب شراء فستان الفرح.

وعقب نشر "القاهرة 24" تفاصيل الحادث، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورات من صفحة عروس كفر الشيخ، ومن بينها منشور لها منذ يومين كتبت فيه الراحلة: "إن لم تجدوني في الجنَّة بينكم فاسألوا عني، لعلّي ذكَّرتكم بالله ولو لمرة واحدة"، وطالبت في نفس المنشور بالدعاء لها قائلة: "فضلا دعواتكم في هذه الأيام المباركة بأن يعفو الله عنا ويهدينا سُبل السلام"، وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنبؤًا بوفاتها قبل أن تتعرض للحادث بساعات.

تابع مواقعنا