الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس سائق "ونش" تسبب في مصرع شابين بالإسكندرية

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الأحد 18/يوليو/2021 - 04:02 م

قررت نيابة المنتزه بالإسكندرية، تجديد حبس سائق رافعة "ونش"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك على إثر مصرع شابين أحدهما عريسًا، لسقوطهم من أعلاه خلال عملية رفع أثاث بشارع جميلة بوحريد شرق الإسكندرية.

واستمعت النيابة إلى أقوال مالك الشركة المخصصة لرفع الأثاث، حول قواعد الأمان المُتبعة، فيما تم تشكيل لجنة فحص فنية التي جاء تقريرها بوجود خلل في سلامة الرافعة التي استخدمت في رفع الأثاث وعدم مطابقتها للمواصفات.

وكانت النيابة العامة بالإسكندرية، صرحت بدفن جثماني شابين لقيا مصرعها بعد سقوطهما من أعلى رافعة أثاث أثناء نقل منقولات الزوجية للشقة بالدور الخامس بأحد العقارات بشارع جميلة بوحريد بمنطقة السيوف شرق الإسكندرية.

وكان شابًا يُدعي "محمود.أ.ع.ر"، يستعد لزفافه، لقي مصرعه بعد خضوعه لعملية جراحية، بعد سقوطه من أعلى الرافعة التي صعد إليها برفقة أحد أقاربه ويُدعي "الجبالي.ط.ا"، ليسقطا معا في الحال ويلقى كل منهما مصرعه خلال ساعات قليلة من الحادث.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ بسقوط رافعة أثاث بشارع جميلة بوحريد بنطاق دائرة القسم ووجود مصابين ووفيات.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين سقوط رافعة أثناء رفع أثاث بشارع جميلة بوحريد، مما أدى إلى مصرع  شاب يُدعي "محمود.أ.ع.ر"، وأحد أقاربه، بالإضافة إلى مصاب أخر تم نقله إلى المستشفى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا