الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة بسبب خلافات زوجية في مدينة نصر

مشاجرة
حوادث
مشاجرة
الأحد 18/يوليو/2021 - 04:26 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو، تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة أمام أحد العقارات بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول.

وأوضحت التحريات،  حضور كلٍ من طرف أول سيدة، وشقيقها بهما إصابات متفرقة، وتم إسعافهما، وطرف ثاني، زوج الأولى ووالده، إلى ديوان القسم، وقرر الطرف الأول بتضررهما من شخصين غير متواجدين لقيامهما بالتعدي عليهما، بالضرب وإحداث إصابتهم المنوه عنها، والاستيلاء على المنقولات الزوجية الخاصة بالأولى، وكذا بعض المشغولات الذهبية، لخلافات زوجية بين الأولى وزوجها ولم يتهما الطرف الثاني بشيء.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جهة أخرى قال مصدر مسؤول، إن أجهزة الأمن تعكف حاليا على كشف هوية فتاة، تم العثور عليها مذبوحة ومقطعة داخل حقيبة سفر بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضح المصدر أنه تم تشكيل فريق عال المستوى لكشف غموض الجريمة والتحقيق في الواقعة، حيث أخطرت جهات التحقيق التي عاينت الجثة.


وأمرت جهات التحقيق، بنقل جثة الفتاة المعثور عليها مذبوحة بطريق الواحات بنطاق مدينة السادس من أكتوبر، إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق.


وطلبت جهات التحقيق سرعة تحريات فرق المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة.


وأفادت معاينة النيابة بأنه عُثر على جثة الفتاة مقطعة لأجزاء ورأسها مفصولة عن جسدها وداخل حقيبة سفر، وبدا عليها آثار للتعذيب كما أكدت المعاينة أن الجثة واضحة الملامح ما سيسهل كشف هويتها، وأنها غير ناقصة الأجزاء.


وجاري التحقيق في الواقعة باستخدام الأساليب الحديثة حيث تولى فريق بحث استخدام التقنيات الحديثة للتوصل وكشف هويتها، وتشكيل فريق أخر ميداني للتحقيق وتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع سير المتهم بارتكاب الجريمة وإلقاء الجثة في مكان العثور عليها.

تابع مواقعنا