الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أطباء الفيوم" تُدين الاعتداء على استشاري المخ والأعصاب: "اعتداء غاشم.. ونأمل أن يأخذ حقه بالقانون" (فيديو)

الدكتور محمد اللباد،
محافظات
الدكتور محمد اللباد، استشاري المخ والأعصاب
الأحد 18/يوليو/2021 - 04:36 م

أدان الدكتور ممدوح راغب، نقيب الأطباء بالفيوم، واقعة التعدي على الدكتور محمد اللباد، استشاري المخ والأعصاب، والذي تعرّض لاعتداء غاشم وبشكل مُفاجئ من قِبل مجهول عقب خروجه من أداء عمله بمستشفى مكة بعد منتصف الليل.

وقال الدكتور ممدوح راغب، وكيل نقابة أطباء الفيوم: "نتمنى الشفاء العاجل للزميل الدكتور محمد اللباد، ونقابة الأطباء تُدين هذا الاعتداء الغاشم على الزميل، وتقف بجواره".

القانون

وتابع راغب: "تناشد النقابة أعضاء المجالس النيابية بسرعة تبنى القوانين الخاصة بالمسئولية الطبية وقانون تجريم الاعتداء على الأطقم الطبية، مؤكدًا نحن نقف بجوار الزميل ضد هذا الاعتداء، ونأمل أن يأخذ حقه بالقانون".

وقد تعرّض الدكتور محمد اللباد، استشاري المخ والأعصاب بالفيوم، للتعدي من قِبل شخص يرتدي جلبابًا أبيض عقب خروجه من مستشفى مكة بالفيوم، ثم فر هاربًا بعد تجمع أهالي المنطقة، وجارِ معرفة ملابسات الواقعة.

كان اللواء رمزي المزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من مستشفى مكة يفُيد بالتعدي على الطبيب محمد اللباد استشاري مخ وأعصاب من قِبل مجهولين عقب خروجه من المستشفى.

وعلّق أحد الأطباء بالفيوم، على هذه الواقعة،  في تصريح لـ "القاهرة 24"، قائلًا إنه علمَ بهذه الواقعة، وتعرض الطبيب للتعدي بالسلاح الأبيض، وفي انتظار أخذ حق الطبيب محمد اللباد من هذا الشخص المجهول، مستنكرًا: "ليه طبيب يحصله كده"، مُثمنًا دور الطبيب.

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة بمنطقة مستشفى مكة، لحظة خروج الدكتور محمد اللباد من المستشفى، وبجوراه أحد الأشخاص الذي أنقذ حياته من الشخص المجهول، حيث تعدى شاب يرتدي جلبابًا أبيض من الخلف، وجارٍ البحث في ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا