الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ياسمين عبد العزيز.. تامر فرج يشن هجومًا على نقيب الأطباء: "مين هيتحاسب على الأخطاء الطبية؟"

ياسمين عبد العزيز
فن
ياسمين عبد العزيز
الأحد 18/يوليو/2021 - 05:06 م

شن الفنان تامر فرج، هُجومًا على نقيب الأطباء بسبب كثرة الأخطاء الطبية، وكان آخرها الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تعرضت لأزمة صحية نتيجة خطأ طبي، دخلت على إثرها العناية المركزة، في إحدى المستشفيات الكبرى بالمعادي.

ونشر تامر فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قائلًا: "السيد نقيب الأطباء حضرتك فين؟، لما كل يوم نسمع عن حد توفى أو تعب بسبب خطأ طبي حساب الخطأ الطبي ده على مين.. مين هيشرحلنا مين المسؤول عن الخطأ الطبي لياسمين.. إيمان الحصري، فاطمة كشري، وأنا دفنت صديق عمري المخرج محمد صابر السرجاني وغيرهم بسبب خطأ طبي".

وتابع: "أي أخطاء مقبولة إلا في الأخطاء الطبية.. محتاجين حد يطلع يقولنا يعني أي أخطاء طبية، ونعالجه إزاى وحسابه هيبقى على مين، وفي الآخر بنلاقي أطباء عاملين أخطاء ومكملين والدنيا عادي.. كتر العمل في البني آدمين مش معناه انهم أصبحوا أعمال مكتبية ويُمكن إصلاحها، ومفروض يكون الموضوع ليه واقفة". 

وأضاف الفنان: "الأطباء تقييمهم بقا ايه.. لما كنت مرشد سياحي، كانت النقابة المرشدين السياحين بتعملنا دورة تنشيطية كل 5 سنين، هل الأطباء يخضعون لمثل هذه الإجراءات أم لا؟".

واختتم حديثه قائلًا: "أرجو من السيد نقيب الأطباء أن يرد علينا، ونعرف نرجو أن تتجاوب الدولة معانا.. الدولة ترد علينا ونعرف حساب الخطأ الطبي ده عند مين؟، وهيتعالج إزاي علشان نبطل أخطاء طبية".

في سياق متصل، كشف الفنان أحمد العوضي، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته، وذلك من خلال منشور له، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط".

واستكمل: "أنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير أني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهون عليها".

تابع مواقعنا