الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال جولته بمحطة مصر.. وزير النقل يتبادل التهنئة مع الركاب بمناسبة عيد الأضحى

وزير النقل
تقارير وتحقيقات
وزير النقل
الأحد 18/يوليو/2021 - 07:02 م

حرص المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على الاستماع لعدد من جمهور الركاب لبحث كافة المشكلات بالتزامن مع انطلاق قطارات مخاصيص عيد الأضحى المبارك، وذلك عقب جولته بمحطة مصر بعد انتهائه من تكريم عدد من العاملين الملتزمين بلوائح السكة الحديد.

وشدد وزير النقل على ضرورة عدم دخول الركاب دون تذاكر أو الكمامة الطبية والالتزام بتعليمات مجلس الوزراء بشأن التصدي لفيروس كورونا المستجد.

فيما تبادل وزير النقل التهنئة مع ركاب قطارات السكة الحديد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أهمية المحافظة على المرفق الخدمي لنقل العديد من الركاب عبر قطارات السكك الحديدية المتنوعة.

وفى وقت سابق وجه المهندس كامل الوزير وزير النقل، بدراسة عودة نظام الحجز المسبق للقطارات الروسية بنظام المقاعد بعد إلغائها منذ شهرين، مشيرا إلى ضمان نسبة الإشغال الخاصة بالعربات الروسية بنسبة 120% شاملة المقاعد والحجز واقفا.

وزير النقل أثناء استماعه لجمهور الركاب
وزير النقل

وشدد وزير النقل خلال تكريم عدد من العاملين بالسكة الحديد على ضرورة بحث كافة السبل لعودة أنظمة الحجز المسبق ضمن خطة الهيئة للاعتماد على موارد الهيئة، من خلال تعظيم طرق الاستفادة من كافة مناطق الهيئة والورش مشيرا إلى أن موارد الهيئة لا تكفى لمرتبات العاملين ومصاريف التشغيل اليومية

تابع مواقعنا