الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قمصان: موسيماني طلب من قيادة الأهلي في النهائي وهذا سبب تألق شريف

سامي قمصان وموسيماني
رياضة
سامي قمصان وموسيماني
الإثنين 19/يوليو/2021 - 12:06 ص

تحدث سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي، عن تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية، إن الجهاز الفني للأهلي واللاعبين يعملون بشكل قوي من أجل رفع اسم القلعة الحمراء وأن اللاعب أذكى شخص في المنظومة الرياضية.

وتابع حديثه قائلًا: “كلنا في النادي الأهلي نقوم بدورنا من أجل خدمة النادي أولا بعيدا عن أي أسماء، وأجتهد كثيرا لتقديم عملي على أكمل وجه، حتي أكون حسن ظن جماهير القلعة الحمراء وإدارتها”، مؤكدا أن "أي مدرب يقود الأهلي نسبة نجاحه فوق الـ85% والباقي تتوقف على إمكانياتك".

واستكمل حديثه: "لا بد أن  يكون المدرب أمين مع لاعب الكرة لأنه أذكى عضو في المنظومة الرياضية، ولهذا لا بد من الاهتمام به والوقوف بجانبه في كل الظروف وتساعده لما يبعد عن المشاركة أو مستواه بيكون أقل".

وتابع سامى قمصان: "بداية محمد شريف مع الأهلي لم تكن بالشكل المرضي له، عملت معاه فرديا خاصة في نقطة الرأسيات، حتي وصل للمستوى الحالي، وغيره كثير مثل كهربا في حال وجود مشكلة مع المدرب وديانج عملنا سويًا على التصويب من الخارج، وهدفنا مساعدة موسيمانى لأنه جاي من بيئة مختلفة".

وتابع: "وليد سليمان وسعد سمير من اللاعبين المؤثرين في غرفة الملابس، ويقومون بدور كبير في لم الفريق ومنحهم الثقة وبيساعدوا المدرب بشكل كبير، وكذلك رامي ربيعة الذى صبر واجتهد بشكل كبير ولما جت الفرصة أثبت وجوده وهو من اللاعبين الذين مازال من رائحة الأهلي".

واختتم: "موسيمانى لديه ثقة كبيرة في نفسه وفى مباراة النهائي لما تعب نادى عليا طلب مني قيادة الفريق، وربنا كرمنا بالهدف الأول، بعدها عدت إليه ليكمل اللقاء ولكنه رفض قائلًا  “أنت وشك حلو وكمل معاهم المباراة.. وأنا بشكره على هذه الثقة وهو يعطى كل واحد حقه داخل الجهاز”.

تابع مواقعنا