رئيس التحرير
محمود المملوك

سيف الجزيري: حققت حلم حياتي باللعب جوار "شيكابالا".. وهدفنا بطولة إفريقيا الموسم المقبل

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

تحدث سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن العديد من الأمور بشأن مشواره مع الفريق الأبيض الفترة الماضية.

وقال سيف الدين الجزيري، خلال تصريحات تلفزيونية له، إن هناك عرضًا عليه من نادي الكويت الكويتي، قبل انضمامه لصفوف الأبيض، لكنه فضل الانضمام للزمالك من عرض الكويت.

وتابع لاعب الزمالك، عرض الكويت كان أعلى ماديًّا من عرض الزمالك، ولكني فضلت الانضمام له نظرًا لشعبيته وجماهيره العريضة في الوطن العربي.

وعن طموحاته مع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، قال سيف الدين الجزيري، إن طموحاته مع الزمالك لا حدود لها، ولكن هدفه الأكبر تحقيق بطولة إفريقيا الغائبة عن النادي منذ سنوات عدة، من أجل إسعاد الجماهير العريضة.

وتحدث الجزيري عن علاقته بلاعبي الزمالك، قائلًا إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" أول من استقبلني حينما انضممت للزمالك.

واستكمل الجزيري: "حققت حلم حياتي باللعب بجوار "شيكابالا"، حيث إنني ما زلت أتذكر هدفين له مع الزمالك أمام الإفريقي منذ سنوات وانبهرت به من وقتها". 

وواصل: “زملائي بالفريق يعاملونني أحسن معاملة ولا أشعر بالغربة في الزمالك، عكس ما كنت أشعر به في صفوف المقاولون العرب”.

واستطرد: “طارق حامد من أكثر اللاعبين الذين يخدعوا زملاءهم، ودائمًا ما يفعل مقالب مضحكة معهم”.
وتابع: “هدفي الأول هو أن الزمالك يكسب ويحصل على بطولات، ولا نلتفت للمنافسين، فنحن نركز على تحقيق المكسب فقط، وليس لنا علاقة بالمنافسين”.

واختتم مهاجم الأبيض، الفترة الماضية تعرضت لانتقاد كبير بسبب قلة أهدافي مع الزمالك، وأنا أتقبل تلك الانتقادات وراضٍ عن مستواي مع الزمالك بنسبة 50 %، والفترة المقبلة سأقدم الكثير في ظل منحي مزيدًا من الثقة من المدير الفني باتريس كارتيرون.

عاجل