الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كشري يرفض الراحة الطويلة للاعبي الإنتاج الحربي استعدادا لمواجهة الأهلي

فريق نادي الإنتاج
رياضة
فريق نادي الإنتاج الحربي لكرة القدم
الإثنين 19/يوليو/2021 - 09:05 ص

رفض أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، منح لاعبي الفريق إجازة طويلة خلال عيد الأضحى استعدادا لمواجهة الأهلي.

 

وقرر كشري الاكتفاء بإجازة قصيرة أول أيام عيد الأضحى فقط، على أن يلتزم اللاعبون فى التدريبات الجماعية في اليوم التالي، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام المارد الأحمر يوم 25 يوليو الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وخاض الإنتاج الحربي مواجهتين وديتين استعدادا للمباراة التي يعتبرها كشري هي الأصعب، خلال مشوار الفريق للهروب من دوامة المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري، حيث فاز على طلائع الجيش وديًا بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل إيجابيا أمام سيراميكا كيلوباترا بهدف لكل فريق.

 

وفي نفس السياق، حقق فريق الإنتاج الحربي تعادلا إيجابيا أمام بيراميدز في آخر مواجهاته بالدوري بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 10 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 14 مباراة، وسجل مهاجموه 25 هدفا، فيما استقبلت شباكه 50 هدفا، كأضعف خط دفاع في المسابقة المحلية حتى الآن.

تابع مواقعنا