الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية: إزالة القمامة بالشوارع وإلغاء الإجازات خلال أيام العيد

محافظ القليوبية يقود
محافظات
محافظ القليوبية يقود حملة بشبرا الخيمة
الإثنين 19/يوليو/2021 - 10:27 ص

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية بحي شرق شبرا الخيمة، لمُتابعة الحملة المُكبرة التي شنها حي شرق شبرا الخيمة لإزالة تراكمات القمامة بشوارع الحي، وذلك باستخدام مُعدات حي شرق وغرب شبرا الخيمة وعدد من المدن المجاورة، وذلك في إطار الارتقاء بمنظومة القمامة بالحي ورفع القمامة أولًا بأول.

وأكد المحافظ، أنه تم إيقاف إجازات عُمال النظافة ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحي المُبارك، مع استمرار العمل طوال أيام العيد على 3 ورديات يوميًا سواء بالنسبة لعمال النظافة أو العاملين بإدارات المتابعة الميدانية والإشغالات. 

وتفقد الهجان، أعمال الحملة، حيث تم رفع ألف طن قمامة من شارع 135، وجاري رفع باقي التراكمات من شارع 15 مايو وشارع بهتيم إسكو، موجهًا بزيادة عدد المُعدات، والانتهاء من رفع تلك التراكمات خلال اليوم وغدًا، مشددًا على تكثيف النظافة حول المساجد التي ستؤدي فيها صلاة العيد بالتنسيق مع مديرية الأوقاف. 

كما تفقد المحطة الوسيطة لجمع القمامة بشبرا الخيمة، حيث التقى المحافظ بالعاملين بالمحطة بحضور اللواء هشام خشبة السكرتير العام، مُوجهًا برفع التراكمات المُتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المدفن العمومي بالعبور.

وشن المحافظ، حملة لإزالة الإشغالات بالطرق العامة، حيث أمر بغلق ثلاثة كافيتريات بشارع الهيئة الزراعية بشرق شبرا الخيمة، لتقديمهم الشيشة وعمل إشغال بالطريق العام، كما تم تحرير محاضر لأصحابها عىي ما قاموا به من مُخالفات. 

ورافق المحافظ اللواء هشام خشبة، السكرتير العام، واللواء طلعت منصور، رئيس مدينة شبر الخيمة، واللواء هشام رفعت، رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

تابع مواقعنا