الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الإثنين 19/يوليو/2021 - 12:14 م

بعث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال الغضبان، في برقيته: “أسمى وأرق التهاني القلبية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصرنا الحبيبة باليمن والخير والبركات.. داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن يحميها من كل مكروه وسوء، وأن تُحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة”.

كما وجًه المحافظ، التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكافة الوزراء والجهات المعنية، ورجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، مُتمنيًا من الله أن يُديم الأمن والاستقرار بمصر، وأن تخطو دائمًا نحو التنمية والرخاء والتقدم في كافة المجالات. 

وأكد أن الدولة المصرية تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة، حيث نجحت في تحقيق أهداف الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال العمل المتواصل سبع سنوات متتالية لتنفيذ خطط التنمية وإقامة كبرى المشروعات القومية التي ساهمت في عودة مكانة مصر الرائدة بين دول العالم، مُتمنيًا من الله أن يُعيد تلك المناسبات، ومصر دائما تنتصر وتنهض وتُحقق مزيد من الإنجازات. 

وقدّم الغضبان، التهنئة للأمة الإسلامية وشعب مصر عامة وأهالي بورسعيد خاصة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يرفع الله عنا الوباء الحالي.

وشدد على أهمية الترابط والتلاحم بين الشعب المصري خلف قيادته السياسية لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما بعث المحافظ برسالة تهنئة لجميع أفراد الجيش الأبيض والقوات المسلحة والشرطة الذين يُضحون بأرواحهم للحفاظ على أمن المواطنين وسلامة الوطن.

تابع مواقعنا