الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تويوتا" تقرر عدم عرض إعلاناتها في أولمبياد طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 19/يوليو/2021 - 12:23 م

ذكرت وسائل إعلام يابانية، أن شركة "تويوتا" العملاقة المصنعة للسيارات لن تعرض إعلانات تلفزيونية، وسوف يغيب مسؤولي الشركة عن حفل افتتاح أولمبياد طوكيو؛ بسبب غياب المشاهدين.

وقال مسؤول لوكالة "فرانس برس" اليوم الاثنين، إن تويوتا الراعية لألعاب طوكيو 2020، لن تعرض أي إعلانات تلفزيونية أولمبية خلال الألعاب أو ترسل مديرين تنفيذيين إلى حفل الافتتاح في الوقت الذي يكافح فيه الحدث المصاب بفيروس كورونا للحصول على دعم الجمهور، وأن أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم هي الراعي الرئيسي لطوكيو 2020 والتي واجهت معارضة مستمرة في اليابان، ومن المتوقع إقامتها دون جماهير مع ارتفاع حالات فيروس كورونا.

 

وذكرت وسائل إعلام يابانية أيضًا، أنه سيتم السماح لأقل من 1000 مسؤول أولمبي وكبار الشخصيات بمن فيهم الرعاة بمشاهدة حفل الافتتاح يوم الجمعة المقبل.

وستُقام أولمبياد طوكيو بحذر شديد بعدما بذل المسؤولين قصارى جهدهم لتبدأ يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد تأجيلها من العام الماضي بسبب الجائحة، ورغم ذلك الحذر دخل فيروس كورونا القرية الأولمبية المحصنة وأصيب أكثر من شخص في الأيام القليلة الماضية.

ونفت العديد من التقارير، أن تويوتا ألغت خططًا لبث إعلاناتها التلفزيونية المتعلقة بالأولمبياد في اليابان وقالت: "لم تكن هناك قط خطة لنشر إعلانات تجارية متعلقة بأولمبياد الهواء لأغراض ترويجية في اليابان في المقام الأول".

واستثمرت نحو 60 شركة يابانية مبلغًا قياسيًا بلغ 3.3 مليار دولار في طوكيو 2020، في حين أن كبار الرعاة مثل تويوتا يمثلون 500 مليون دولار أمريكي.

 

تابع مواقعنا