رئيس التحرير
محمود المملوك

"هكسر عينك ونفسك".. القصة الكاملة لسحل وتجريد سيدة من ملابسها بالأميرية

المحاميان هشام صبحي
المحاميان هشام صبحي ومحمد عمارة

شهدت منطقة الأميرية واقعة تعدي أشقاء برلماني على سيدة، وسحلها أمام المارة، مما تسبب في تعريتها وفرا هاربين، قبل أن يتمكن أهالي المنطقة من الإلحاق بهما.

وسجلت كاميرات المراقبة تفاصيل ما حدث، وجرى تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على نطاق واسع.

وقالت "مها. ن" ضحية الاعتداء، إنها تعرضت للضرب ومحاولة تجريدها من ملابسها بسبب محاولتها منع أهل طليقها من سرقة أثاث منزلها.

وأوضحت أثناء حديثها لـ "القاهرة 24"، أنها تلقت اتصالا تليفونيا من جارتها تخبرها أن أهل طليقها اقتحموا شقتها وسرقة أثاث المنزل وفى محاولة من الضحية وشقيقها إيقافهم تعرضت للضرب والسب وحصلت مشاجرة بين شقيق المجني عليها وأشقاء البرلماني.

وتابعت أن طليقها تلفظ عليها بأبشع الألفاظ من السب والقذف وسط الشارع، قائلًا: "النهاردة هنكسر عنيكي قدام الناس".

 

وقال المحاميان هشام صبحي ومحمد عمارة  دفاع  "مها. ع"، إن المتهمين استغلوا منصب شقيقهم عضو مجلس النواب بدائرة الأميرية، واعتدوا على السيدة وسحلوها أمام المارة في الشارع.

وأوضحوا في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن المجني عليها فوجئت باتصال أحد الجيران يخبرها بوجود مجموعة من أهل طليقها يسرقون “العفش” من شقتها الخاصة، حيث حضرت موكلته إلى مكان الشقة وعندما وصلت اعتدوا عليها وسحلوها مُحتمِين في شقيقهم عضو مجلس النواب.

واستكملوا أن طليقها استأجرا بلطجية للسرقة العفش والتعدي على المجني عليها محتمي في حصانة شقيقه عضو مجلس النواب سيد عثمان.

وتابعوا أن المتهمين استخدموا سلاحًا ناريًّا، وأطلقوا طلقتين فوق رأس المجني عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الطرفان لورود التحريات.

 

أول تعليق من برلماني على واقعة اتهام شقيقه بسحل سيدة في مدينة نصر

من جانبه قال سيد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية، إن واقعة انتشار فيديوهات تظهر خلالها سيدة تستغيث من شقيقه لوالده "كريم ع" أثناء نقل عفش الشقة الخاصة به، بمنطقة مدينة نصر، منتقصة وشقيقي لم يقم بالتعدي على السيدة. 

وأوضح عثمان في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أنه بين شقيقه وطليقته خلافات زوجية، وصلت إلى باب المحاكم، موضحا أنه من المقرر استلام العفش الخاص بها عن طريق المحكمة بعد إجازة عيد الأضحى.

وتابع البرلماني أن شقيقه استعجل تسليمها العفش الخاص بها، وقرر تسليمه قبل الموعد المحدد، وأثناء عمل الونش لتنزيل العفش جاءت طليقته ومجموعة من الأشخاص وتعدوا على شقيقي وأصدقائه.

وأكمل البرلماني أن شقيقه كريم عثمان، لوالده كان بينه وبين طليقته مشاكل أسرية كثيرة لم أعلم عنها شيئا.

واستطرد البرلماني أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأخلت جهات التحقيق سبيلهما لحين ورود التحريات.

 

 

عاجل