الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتلتيكو مدريد يرغب في ضم بابلو سارابيا من باريس سان جيرمان

أتلتيكو مدريد
رياضة
أتلتيكو مدريد
الإثنين 19/يوليو/2021 - 12:52 م

يضع أتلتيكو مدريد نصب عينيه على الدولي الإسباني، بابلو سارابيا، لاعب نادي باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدماته الموسم الجديد.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن أتلتيكو مدريد هو واحد من ثلاثة أندية كبرى مهتمة بالتعاقد مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان بابلو سارابيا.

وذكرت صحيفة "AS" الإسبانية، أن لاعب خط الوسط سيتم استبعاده بعد وصول سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجيني فينالدوم وأشرف حكيمي.

وانضم سارابيا  صاحب الـ29 عامًا، إلى باريس سان جيرمان في عام 2019 بصفقة قيمتها 16.2 مليون جنيه إسترليني قادمًا من إشبيلية الإسباني، وشارك في 77 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بشكل مُباشر بـ33 هدفًا.

ورغم أنه لا يزال هُناك ثلاث سنوات مُتبقية في عقده الحالي، فمن المتوقع أن يتم التضحية باللاعب الإسباني من أجل تحقيق التوازن بين الدفاتر بعد صيف من الاستثمار المُكثف للنادي الفرنسي.

وأكد تقرير “لو باريزيان” أنه إلى جانب أتلتيكو مدريد، هناك أيضًا إنتر ميلان ولاتسيو الإيطاليان مُهتمان بالتعاقد مع لاعب خط الوسط.

يذكر أن أتلتيكو مدريد تحت قيادة سيميوني أنهى سيطرة واحتكار برشلونة للقب الدوري الإسباني منذ موسم 2014/2015، وحقق لقب الليجا الحادي عشر في تاريخه، وحسمها الروخي بلانكوس في آخر جولات المُسابقة بعد الفوز على بلد الوليد بنتيجة هدفين مقابل هدف، واحتلاله لجدول الترتيب برصيد 86 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب مُلاحقيه ريال مدريد.

تابع مواقعنا