الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الميراث.. تفاصيل مقتل شخصين وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

مشاجرة - أرشيفية
محافظات
مشاجرة - أرشيفية
الإثنين 19/يوليو/2021 - 02:01 م

شهدت قرية المجابرة التابعة لمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، مُشاجرة في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، أسفرت عن مقتل اثنين بينهم طفل وإصابة 5 آخرين من عائلة واحدة بسبب خلافات أسرية على الميراث.

وذكرت مصادر أن الطرفان من عائلة واحدة ولهم مقابر واحدة تجمعهم ببعض، وأن المشاجرة نشبت بسبب الميراث، مشيرا إلى أن طرفي المُشاجرة حُررت لهم محاضر سابقة بشأن خلافات الميراث قبل أشهر قليلة.

وأفادت المصادر، في تصريح لـ "القاهرة 24"، بأن طرفي الخصومة أبناء عمومة ينتمون إلى عائلة واحدة تدعى آل عوارف، وخلافهم بدأ منذ أشهر بسبب ميراث عبارة عن منزل لسيدة زوجها توفي منذ فترة، ولم تنجب "عاقر" وعقب وفاتها حدث مُشادات كلامية بين ورثتها في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد فأطلق أحدهم أعيرة نارية من سلاح خرطوش بشكل عشوائي، مما نتج عن مقتل طفل يُدعى "ع م ع" - 8 سنوات فسقط "جثة هامدة" إلى أن خرج والده، فانهال بالضرب في باقية الورثة مُستخدمًا أيضًا بندقية خرطوش فتبادلا إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر عن ذلك مقتل اثنين وإصابة 5 آخرين.

واستقبلت مستشفى جرجا العام جنوب محافظة سوهاج جثتي طفل وعامل إثر مشاجرة مسلحة بين أبناء عمومة ينتمون لعائلة العوارف بناحية قرية المجابرة دائرة المركز.

البداية عندما وصل كل من عبد الحميد م ع - 8 سنوات، محمود ح أ 35 سنة "جثث هامدة" إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

بالانتقال والفحص، تبين أن طرفي المُشاجرة أبناء عمومة ينتمون لعائلة العوارف ويقيمان بذات الناحية بسبب خلافات أسرية بينهما على الميراث.

وأسفرت المُشاجرة أيضًا عن إصابة كل من "محمد م أ" - 28 عامًا مُصابًا بطلق خرطوش بالعضد الايسر، "عبدالمحسن ا م" 65 سنة مُصاب بجرح ردي بالرأس، وجاري تحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وأيضًا إصابة كل من "فاطمه م س" 55 سنه كسر بالساعد الأيمن، "سعاد ا ع" - 60 سنه جروح وكدمات مُتفرقه بالوجه - "فتحيه ع ح 60 سنه كسر بالساعد الأيمن، وجاري عمل الإسعافات الأولية لهم، واتخاذ اللازم.

تم ضبط المتهمين، ويُجرى الآن عرضهم على النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة يحمل رقم 2151 لسنة 2021 إداري مركز شرطة جرجا.

تابع مواقعنا