الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل العيد بساعات.. ضبط 21 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

لحوم فاسدة
حوادث
لحوم فاسدة
الإثنين 19/يوليو/2021 - 02:16 م

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، خلال حملاتها عن ضبط  49 قضية بإجمالي مضبوطات 21،047 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق. 
 

وجاءت المخالفات على النحو التالي: ضبط 8،010 أطنان "كبدة مجمدة "غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة البحيرة.

 3،2 طن "لحوم مجمدة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية  بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة القاهرة.

ضبط 2،2 طن "كبدة مجمدة وسجق" غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "دون ترخيص" بمحافظة الدقهلية. 
ضبط 2 طن "لحوم مجمدة"  مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية بحوزة مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بمحافظة الشرقية. 

تابع مواقعنا