الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب علاء عابد: نستقبل عيد الأضحى مع بداية تدشين "الجمهورية الجديدة"

 علاء عابد رئيس لجنة
سياسة
علاء عابد رئيس لجنة النقل والموصلات
الإثنين 19/يوليو/2021 - 03:09 م

هنأ النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، والأمة العربية الإسلامية بمناسبة بحلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الأيام المُباركة على الأمة العربية والإسلامية بالخير اليمن والبركات والرخاء.

وأوضح عابد، أن عيد الأضحى المبارك بجميع دلالاته الدينية رمزًا للعطاء والفداء والتضحية، ومصر تستقبل عيد الأضحى هذا العام بشكل مُختلف مع بداية تدشين الجمهورية الجديدة، بإطلاق أكبر مشروع قومي ضخم عملاق يحمل منظومة خدمات مُتكاملة تحت وهي "مبادرة حياة كريمة"، والتي أدخلت الفرحة والسرور على قُرى ونجوع وريف مصر.

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات، أن مبادرة حياة كريمة هذا المشروع هو فخر لكل مُواطن مصري.. هذا المشروع القومي الذي أبهر العالم ولفت الأنظار للجمهورية الجديدة، وهي تطلق أهم مشروع قومي عالمي يُساهم في بناء الإنسان وتغيير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القُرى والريف المصري، وتمكين المواطن من الحصول على كل الخدمات الأساسية، وذلك بفضل الجهود المُضنية من القيادة السياسية، التي مهدت طريق التنمية الشاملة والرخاء مع امتلاك الأدوات لإرساء الأمن والاستقرار.

وشدد البرلماني على أن القيادة السياسية المصرية أثبتت للعالم كله أن مصر قادرة على بناء تنمية حقيقية بسواعد أبنائها المخلصين، وخلق حياة أفضل للمواطن المصري بالبناء والتنمية وإقامة مشروعاتها العملاقة، وتطوير وإقامة الطرق والكباري وتطوير وإنشاء البنية التحتية، والقضاء على العشوائيات، وإقامة المدن الذكية وغيرها من المشروعات القومية الضخمة.

تابع مواقعنا