الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يدعو لشقيقه كريم تزامنًا مع وقفة عرفات (صورة)

رامي صبري وشقيقه
فن
رامي صبري وشقيقه كريم
الإثنين 19/يوليو/2021 - 05:24 م

حرص الفنان رامي صبري على الدعاء لشقيقه المطرب الشاب كريم صبري، والذي رحل عن عالمنا قبل أسبوع، إثر تعرضه لحادث أليم، وذلك تزامنًا مع وقفة عرفة.

وكتب “صبري” على حسابه الشخصي بـ "فيس بوك": “اللهم أنزله منزلا مباركا، وأنت خير المنزلين. اللهم أنزله منازل الصديقين، والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم افسح له في قبره مد بصره، وأفرش قبره من فراش الجنة اللهم أعزه من عذاب القبر، وجفاء الأرض عن جنبيها وصبر أهله واربط علي قلوبهم اللهم آمين.. اكثروا بالدعاء له فى وقفه عرفات فأنه كان أطيب خلق الله”.

وسبق وأعلن الفنان رامي صبري، مقاضاة ومحاسبة المواقع الإلكترونية التي أساءت لشقيقه كريم صبري، وتناولت خبر وفاته بتجاوزات كثيرة وشكل غير لائق به.

وأصدر “صبري” بيانًا على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “أولًا شكر الله سعيكم جميعًا كتر ألف خيركم على المواساة ووقوفكم جنبنا في الوجع اللي شُفناه وفقدان أخويا الغالي.. كريم صبري”.

وتابع: “أنا بناشد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي باسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصري وبناشد دولتنا المصرية العظيمة بقوانينها وأحكامها العادلة.. اللي بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسي". 

 

تامر حسين لرامي صبري بعد وفاة شقيقه: "مش هزعل معاك تاني ولا نقفش"

رامي صبري بعد وفاة شقيقه: "سيتم محاسبة كل موقع تجاوز بالباطِل دون وجه حق"

تابع مواقعنا